سماحة شيخ العقل رئيس المجلس المذهبي، مستقبلاً معالي الوزير نقولاً تويني ممثلاً فخامة رئيس الجمهورية مهنئاً بعيد الأضحى المبارك.

استقبل سماحة شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن في دار الطائفة في بيروت ممثل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون الوزير نقولا تويني؛ وخلال اللقاء تلقى الشيخ حسن اتصالا من الرئيس عون هنّأه فيه بعيد الأضحى المبارك وجرى عرض مختلف الأوضاع العامة.
وتلقى سماحته العديد من اتصالات التهنئة ابرزها من البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، ومن دولة الرئيس تمام سلام ودولة الرئيس فؤاد السنيورة.
كما استقبل سماحته عددا من الشخصيات المهنّئة بعيد الأضحى المبارك أبرزها ، راعي ابرشية صيدا ودير القمر المارونية المطران مارون عمار يرافقه النائب العام المونسنيور مارون كيوان ومدير المركز الكاثوليكي للاعلام الاب عبدو ابو كسم واستقبل سماحته قاضي الشرع الشيخ احمد الكردي، ووفود دينية وشعبية من مختلف المناطق .
وخلال الاستقبالات اكد الشيخ حسن ضرورة التمسك بالقيم الوطنية والإنسانية التي تجمعنا في وطننا لبنان؛ وبالثوابت الميثاقية التي نشأت عليها وحدتنا؛ وبما أرسيناه سوياً في المصالحة التي أسست لواقع حقيقي من العيش الواحد في الجبل؛ داعياً الى استثمار كل فرصة متاحة لتعزيز التفاهمات السياسية والوطنية لتعزيز الاستقرار وحماية الوطن والنهوض بالدولة على كل المستويات، متمنياً أن يبادر اهل الحكم لمقاربة هذه المهمات الصعبة الملقاة على عاتقهم بروح العمل الجاد الباحث عن الحلول الناجعة؛ وبالتضحية لمصلحة الوطن العليا.

مقالات ذات صله

Translate »