آخر الأخبار

سماحة شيخ العقل رئيس المجلس المذهبي مستقبلاً السفير البابوي في لبنان غبريال كاتشيا في زيارة وداعية لمناسبة انتهاء مهامه الديبلوماسية.

استقبل سماحة شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز  الشيخ نعيم حسن في دار الطائفة في بيروت السفير البابوي في لبنان غبريال كاتشيا في زيارة وداعية لمناسبة انتهاء مهامه الديبلوماسية في لبنان بحضور الاب فادي ضو ومستشار مشيخة العقل الشيخ غسان الحلبي حيث كانت مناسبة للتأكيد على أهمية التواصل المستمر والتفاعل لمقاربة العلاقات الطبيعية التي يجب الحفاظ عليها بين مختلف الأديان؛ وترسيخ مفهوم الإنسان وحقوقه الذي يشكل الجامع بين كل الشعوب. وقد أثنى الشيخ حسن على الدور المحوري والفعّال الذي تميز به سعادة السفير والحكمة العالية التي يمتلكها؛ التي أثمرت تعاوناً في كثير من الملفات التي تعني لبنان واللبنانيين وتثبيت العلاقة التاريخية المتينة مع حاضرة الفاتيكان وما تمثله من موقع ودور مهمين.

ثم استقبل سماحته عضو اللقاء الديمقراطي النائب غازي العريضي يرافقه الفنان التشكيلي مروان العريضي الذي سلّم سماحته نسخة من القرآن الكريم صممها بطريقة فنية إبداعية تحاكي القيمة الجمالية التراثية؛ وكان تقدير من سماحته لهذا العمل الفني والروحي القيّم.

مقالات ذات صله

Translate »