استقبالات سماحة شيخ العقل رئيس المجلس المذهبي ليوم الثلاثاء 5-12-2017.

عبّر سماحة شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن عن أمله في أن يشكل البيان السياسي الجديد للحكومة مدخلاً الى انطلاقة متجددة للعمل المؤسساتي بما يخدم استقرار البلاد وانتظام الحياة العامة ومعالجة قضايا الناس والشؤون الاجتماعية والاقتصادية وتثبيت ركائز الدولة على كل المستويات بما يعزز الوحدة الوطنية التي تبقى الضمانة لكل اللبنانيين.

واستقبل سماحة الشيخ حسن في دار الطائفة في بيروت وفدا من جامعة المصطفى العالمية برئاسة السيد علي الموسوي الذي سلم سماحته دعوة لاحتفال الجامعة السنوي الذي يقام بمناسبة عيدي المولد النبوي الشريف وميلاد السيد المسيح؛ حيث كانت مناسبة أكد فيها الشيخ حسن أهمية مواصلة وتشجيع كل المبادرات التي من شأنها جمع مختلف الطوائف في بوتقة التقرب من الخالق والوحدة الوطنية في إطار من العيش الواحد الذي تحدد أسسه المواطنة الصحيحة؛ تحديدا في هذا الزمن المليء بالظواهر المتطرفة من هنا وهناك.

كما استقبل سماحته المراقب المالي العام في مجلس الجنوب الاستاذ ياسر ذيبان بحضور قاضي المذهب فضيلة الشيخ غاندي مكارم وكان بحث في شؤون عامة.

وكان سماحته قد استقبل وفد من مجلة كل الفصول ضم الاعلامية نضال شهاب والأستاذ حسن مراد بحضور المستشار الشيخ غسان الحلبي وسلم الوفد سماحته موسوعة بعنوان ” لبنان سياحة لكل الفصول”.

مقالات ذات صله

Translate »