بحث ..

  • الموضوع

سماحة شيخ العقل رئيس المجلس المذهبي مستقبلًا وفداً من مياومي مؤسسة كهرباء لبنان.

 

استقبل سماحة شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن في دار الطائفة في فردان-بيروت؛ وفدا من بلدية عماطور واللقاء الثقافي في البلدة برئاسة رئيس البلدية وليد أبو شقرا بحضور رئيس اللجنة الإدارية في المجلس المذهبي الأستاذ رامي الريس وبحث الوفد مع سماحته موضوع إقامة مهرجان بمناسبة مرور 25 سنة على وفاة المرحوم الشيخ محمد أبو شقرا.


ثم استقبل سماحته رئيس مكتب شؤون الإعلام في المديرية العامة للأمن العام العميد نبيل حنون، وكان تأكيد من سماحته على أهمية الدور المنوط بالأمن العام والجهود التي يبذلها مديرها العام اللواء عباس إبراهيم  على المستوى الوطني والملفات المعقدة التي يتابعها، بالإضافة الى ما تقوم به هذه المؤسسة في حفظ الأمن والاستقرار ومتابعة مختلف المهام الموكلة إليها.


كما استقبل سماحته وفداً من مياومي مؤسسة كهرباء لبنان؛ حيث أكد سماحته للوفد ضرورة نظر الدولة في ملفهم من زاوية المصلحة العامة وتحقيق العدالة لهم وكرامة العيش.

وبعد اللقاء تحدث علي الحج يوسف باسم الوفد، قائلا: “اننا كلجنة العمال المياوميين وجباة الاكراء في مؤسسة كهرباء لبنان قد وضعنا سماحة شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز في أجواء بقضيتنا التي عمرها عقدين من الزمن بمؤسسة كهرباء لبنان، حيث هناك 1400 عامل ما زالوا يعانون ولم يجدوا لهم الحل حتى الآن. جئنا لزيارة سماحته للتفضل ومتابعة قضيتنا مع المعنيين لحلها وتثبيت ال 1400 مياوم وحل هذه القضية بشكل عادل للجميع، ونحن بهذه المرحلة نقوم بجولة من اللقاءات والزيارات للمرجعيات الدينية على امل ان تحل قضيتنا بالطرق السلمية والمنصفة ونأمل من المعنيين حلها”.

 

مشاركة المقال

التعليقات

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اترك تعليقاً

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات ذات صلة

السابق
التالي

تصنيفات أخرى