بحث ..

  • الموضوع

إستقبالات سماحة رئيس المجلس المذهبي لنهار الخميس 19-08-2017.

إستقبل سماحة شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن في دار الطائفة في فردان اليوم، وفداً من حركة أمل برئاسة  نائب رئيس المكتب السياسي الشيخ حسن المصري؛ وقد سلم الوفد لسماحته دعوة للمشاركة بمهرجان ذكرى الامام المغيب موسى الصدر؛ وكانت مناسبة استذكر فيها الشيخ حسن “المواقف الوطنية والاسلامية للإمام الصدر الذي كان امام العيش الواحد والوحدة الوطنية  ونصير الناس والفقراء”.
   كما استقبل سماحته وفدا من الجماعة الاسلامية برئاسة رئيس المكتب أسعد هرموش وأعضاء المكتب السياسي النائب السابق ظاهر العبيدي وعمر سراج ووائل نجم بحضور مستشار مشيخة العقل الشيخ غسان الحلبي، وجرى البحث في العديد من المواضيع الاجتماعية ووجوب مراعاة الاصول الشرعية والعمل على مزيد من التلاقي الاسلامي-الاسلامي, بما يخص توطيد الوحدة الاسلامية لما هو خير لمصلحة لبنان والوطن العربي خاصة في هذه الظروف الصعبة، و أن يتلاقى جميع اللبنانيين حول مؤسسات الدولة الشرعية واحترام الاصول الدستورية.
  وكان سماحته قد التقى وفدا من جامعة المعارف والجامعة اللبنانية لتقدم العلوم برئاسة د. طلال عتريسي, وجه دعوة لسماحته لحضور افتتاح اعمال “مؤتمر نحو ثقافة الحوار بين الاديان” في 12 ايلول المقبل.

مشاركة المقال

التعليقات

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اترك تعليقاً

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات ذات صلة

السابق
التالي

تصنيفات أخرى