بحث ..

  • الموضوع

اللجنة الادارية في المجلس المذهبي تقيم دورة تدريبية في بريح

أقامت اللجنة الإدارية في المجلس المذهبي لطائفة الموحدين الدروز – مبادرة روّاد الجبل، بالتعاون مع الجمعية الأهلية في بريح وجمعية “الخير في كل مكان”، دورة تدريبية مجانية ضمن سياق المسار التدريبي على الصناعات الغذائية، بعنوان “التقنيات الصحيحة لتصنيع الألبان والأجبان البلدية في المنزل”، وذلك في القاعة العامة في بريح.

وشارك في هذا التدريب أكثر من 50 متدرب ومتدربة، بحضور مقرر اللجنة الإدارية زاهر الأعور، رئيسة جمعية بريح الأهلية أمل يحي، رئيس جمعية الخير في كل مكان أكرم حريز ورئيس بلدية بريح صبحي لحود.

يحيى

وتحدثت السيدة أمل يحيى مرحبة بالحضور ومعرفة بالجمعية وانشاطتها، مشيرة الى “أهمية تنظيم المزيد من الدورات والورش التدريبية التي تساعد الناس على تطوير مهاراتهم وزيادة مدخولهم أو توفير بعض المصاريف”، كما تقدمت بالشكر من “اللجنة الإدارية في المجلس المذهبي ومن جمعية الخير في كل مكان”.

حريز

ثم كانت كلمة لرئيس جمعية الخير في كل مكان أكرم حريز الذي رحب بالحضور وبالمشتركين، وقدم شرحاً عن الجمعية ونشاطاتها، كما تقدم بالشكر من اللجنة الإدارية في المجلس المذهبي على تنظيم هذه الدورة، ومن كل من شارك في تنظيم هذه الدورة”.

الاعور

ثم تحدث مقرر اللجنة الادارية زاهر الأعور، رحب بالحضور وتقدم بالشكر من أهل وحبايب من جمعية الخير في كل مكان، المدربة السيدة رولا زيدان الحلواني، ومن المدرب المعتمد الأستاذ مازن الحلواني الذي ومنذ أكثر من سنة ونصف، وهو يتعاون مع اللجنة الإدارية ويقدم وقته ومجهوده من دون أي مقابل مادي”.

كذلك قدم شرحاً عن “سلسلة دورات تعليم التقنيات الصحيحة لتصنيع الألبان والأجبان البلدية في المنزل، والتي بلغت ثمانية دورات حتى الآن، وعن الدورات التي سبق أن تم تنظيمها في عدة مجالات شملت برامج الكمبيوتر، الزراعة، الإدارة والتسويق وغيرها من المواضيع التي تهم الناس.

بعد الكلمات الترحيبية، ابتدأ البرنامج التدريبي الذي قدمه الأستاذ مازن حلواني والمدربة السيدة رولا زيدان الحلواني، وتم شرح كيفية تحضير وطبخ 7 أنواع من الأجبان والألبان، وتحضير عدة أنواع من الجبنة من ضمن التدريب التطبيقي الذي شارك فيه أعضاء جمعية الخير في كل مكان”.

مشاركة المقال

التعليقات

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اترك تعليقاً

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات ذات صلة

السابق
التالي

تصنيفات أخرى