بحث ..

  • الموضوع

توزيع 60 حصة غذائية عبر “برنامج سند” في رويسة البلوط

أعلن “برنامج سند” التعاضدي الاجتماعي الذي أطلقته اللجنة الاجتماعية في المجلس المذهبي لطائفة الموحدين الدروز عن أولى خطواته التنفيذية بالتعاون مع “تجمع الجمعيات النسائية في الجبل”، وتمثلت بتسليم 60 حصة غذائية الى مستحقيها من عائلات بلدة رويسة البلوط (قضاء المتن)، وفقا للمعايير والآليات التي سبق وحددها البرنامج الذي تسلمها كهبة عينية من فاعل خير .

وقد سلّمت اللجنة الاجتماعية ممثلة برئيستها المحامية غادة جنبلاط ورئيس قسم التخطيط والاحصاء في مديرية المجلس د. رامي عطالله الحصص المذكورة لجمعية سيدات رويسة البلوط الخيرية ممثلة برئيستها السيدة ماجدة هاني لتوزعها بدورها على المستفيدين.

وقد أثنت السيدة هاني وسيدات الجمعية على “ترجمة الأهداف التي انطلق على اساسها “برنامج سند” والمبادرة بدعم 60 عائلة في البلدة تعيش ظروفا اجتماعية واقتصادية صعبة واستثنائية، وعلى ثمرة العمل التشاركي القائم بين اللجنة الاجتماعية في المجلس المذهبي والجمعيات النسائية لما فيه خير ابناء الطائفة”.

وكان سبق المبادرة جولة ميدانية قامت بها رئيسة اللجنة الاجتماعية المحامية غادة جنبلاط والدكتور رامي عطالله ورئيسة الجمعية هاني على العائلات التي استفادت من برنامج “سند”، للاطلاع على أوضاعها المعيشية والوقوف على احتياجاتها الاجتماعية والصحية المختلفة.

 

مشاركة المقال

التعليقات

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اترك تعليقاً

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات ذات صلة

السابق
التالي

تصنيفات أخرى