بحث ..

  • الموضوع

سماحة شيخ العقل التقى النائب الصايغ وزوّارا

التقى سماحة شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز الشيخ الدكتور سامي أبي المنى في دار الطائفة في بيروت اليوم عضو اللقاء الديمقراطي النائب فيصل الصايغ، يرافقه وكيل داخلية بيروت في الحزب التقدمي الإشتراكي باسل العود وتناول اللقاء قضايا عامة مطروحة.

 

 

 

 

 

 

 

كذلك التقى رئيس تحرير جريدة اللواء الاستاذ صلاح سلام على رأس وفد من أسرة الصحيفة ضمّ: العميد المتقاعد خالد حمادة، الدكتور حسين سعد، عمر البردان وهيثم زعيتر، لتقديم التهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك، رجل الاعمال وائل ضو والدكتور ناجي ضو، القاضي الشيخ نصوح حيدر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شانيه

 

والتقى سماحة شيخ العقل في دارته في شانيه وفوداً، بينها وفد من بلدة بطمة الشوف ضمّ مشايخ وفاعليات، ووفد من آل الدبيسي في ديركوشة.

 

 

تكليف

 

وكلّف سماحة الشيخ أبي المنى وفداً زار رئيس الحكومة الاستاذ نجيب ميقاتي ومفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان ونائب رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الأعلى الشيخ علي الخطيب، لتقديم دعوة الى إفطار رمضاني تقيمه مشيخة العقل والمجلس المذهبي في دار الطائفة في 3 نيسان المقبل، ضمّ القاضي الشيخ غاندي مكارم، عضو المجلس المذهبي الشيخ سامي عبد الخالق ومدير عام المجلس الاستاذ مازن فياض.

مشاركة المقال

التعليقات

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اترك تعليقاً

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات ذات صلة

السابق
التالي

تصنيفات أخرى