بحث ..

  • الموضوع

لقاء حول الاستمارة بين اللجنة الاجتماعية وجمعية The Lee Experience وممثلات “سند” في الشوف

ضمن إطار سلسلة الدورات التدريبية التي تنظّمها اللجنة الاجتماعية في المجلس المذهبي بالتعاون مع جمعية The Lee Experienceالجمعية المتخصصة في التدريب على إنشاء المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتطوير المشاريع القائمة في مختلف القطاعات الانتاجية، عقدت اللجنة الاجتماعية اجتماعا عبر تطبيق Zoom شارك فيه عن اللجنة الاجتماعية مقررها الخبير المالي الاستاذ أسامة ذبيان، رئيس قسم التخطيط في المديرية العامة للمجلس د. رامي عطا لله والانسة عبير خداج، وعن تجمع الجمعيات النسائية والجمعيات الاهلية في منطقة الشوف رئيسات وممثلات الجمعيات في برنامج “سند” السيدات: رانيا الفطايري، هيلا عوده، مها كمال الدين، احلام عياص ابو شقرا، امل يحي، اميرة كيوان، ايمان رشيد، فريال ذبيان، غادة عبد الصمد، هيفا محمود، هناء ابو العز، هيام فياض، هدى ابو خزام، اعتدال سليمان، لبنى عساف، مواهب بو ناصيف، ناهيل زيدان، نوال البعيني، نسرين حسون، راغدة خضر، يسرى حمزة، ريما نصرالدين، رويدا عماطوري، سمر فياض، سناء ابو شقرا، عبير جاسر، هيام ابو العز، دلال طريفة، ابتسام حاطوم، شادية الحسنية، لميا مكارم، نوال صعب وسحر ابوعلي.

عطالله

واستهل الاجتماع د. عطا لله بكلمة ترحيب وشرح لاهداف الدورة، التي “تتمحور حول تدريب السيدات ممثلات برنامج “سند” على تعبئة استمارة للسيدات المستفيدات من برنامج “سند” من منقطعات او مطلقات مع اولاد قاصرين وارامل تحت سن ال 64، بغية الاطلاع على المهن التي يرغبنّ التدرّب عليها، لخلق فرصة عمل تؤمّن العيش الكريم لهنّ ولعائلاتهنّ.

مقدادي

ثم تحدثت السيدة ميساء مقدادي ممثلة جمعية The Lee Experience فعرضت للاستمارة وبنودها وشرحت بشكل مفصّل الهدف منها وكيفية تعبئة مندرجاتها.

نقاش

ثم فُتح باب النقاش والاسئلة والمداخلات، وتم الرد عليها والمسائل التي تحتاج توضيحا، وجرى بعد ذلك توزيع الاستمارة الممكننة على المستفيدين.

مشاركة المقال

التعليقات

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اترك تعليقاً

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات ذات صلة

السابق
التالي

تصنيفات أخرى